الترجي الرياضي / مولدية الجزائر (1-1)

الترجي الرياضي / مولدية الجزائر (1-1)

ضمن الترجي الرياضي التونسي صدارة المجموعة الرابعة إثر تعادله عشية اليوم ضد مولودية الجزائر بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين عشية اليوم بملعب رادس في ختام دور مجموعات رابطة الأبطال الافريقية.

ورغم الاعتماد على بعض العناصر الاحتياطية في ظل إراحة الأساسيين، نجح الترجي الرياضي في السيطرة على اللعب منذ بداية المباراة مستغلا نقص تركيز لاعبي المولودية ليترجم ذلك نسيم بن خليفة بهدف أوّل سجله عند الدقيقة 31 بعد أن اصطدمت الكرة بمدافع فريق الخصم لتسكن الكرة شباك عبد القادر الصالحي.

وعلى عكس الشوط الأوّل، نزل الفريق الجزائري في الشوط الثاني بكل ثقله إلى الهجوم بصفوف أكثر تنظيما ليختطف عبد النور بالخير هدف التعادل في الدقيقة 69 مستفيدا من سوء تمركز دفاع الترجي.

وبفضل هذا التعادل، أكّد الترجي التونسي صعوده إلى دور ربع النهائي على رأس المجموعة برصيد 11 نقطة رفقة مولودية الجزائر الثاني بـ9 نقاط

اقصاء الزمالك

لم ينجح فريق باب سويقة في ضمان صدارة المجموعة الرابعة فقط، بل أقصى أيضا فريق الزمالك رغم فوزه العريض ضد تونغيث السنغالي بنتيجة أربعة أهداف لهدف وحيد ليضرب بذلك الترجي عصفورين بحجرة واحدة من خلال تصدّر المجموعة وإقصاء أحد أفضل الفرق التي من الممكن أن يلتقي بها زملاء أنيس البدري في الأدوار المتقدمة من المسابقة الافريقية.

نوفل بن نكيسة

اترك رد

ArabicEnglishFrench
اتصل
%d مدونون معجبون بهذه: